ابواب المنيوم داخلية

ابواب المنيوم داخلية 99303272 للغرف والصالات اشكال وتصاميم فخمة داخلي

ابواب المنيوم داخلية , هي ابواب صنعت بشكل اساسي من معدن الالمنيوم الفضي. خصيصا للمناطق عالية الرطوبة داخل البيت مثل الحمام والمطبخ. حيث تتميز بقوتها ومقاومتها للتآكل والصدأ، والسهولة في الصيانة والتنظيف. لكن مع تطور صناعتها تم انتاج اشكال عصرية تتناسب مع مختلف انماط البيت الداخلية. مما جعلها جزء من ديكور الصالات وغرف البيت العادية . لذلك سوف نتعرف على هذا النوع من الابواب الداخلية عن قرب .

مميزات ابواب المنيوم داخلية

تتميز أبواب الألمنيوم الداخلية بعدة مزايا، ومن أهمها:

1- القوة والصلابة: لدى أبواب الألمنيوم الداخلية متانة وصلابة بدون مجالمة . فهي تفرض نفسها و تتحمل الاستخدام اليومي ولا تتعرض للتلف بسهولة.

2- الخفة : تعتبر أبواب الألمنيوم الداخلية خفيفة الوزن مما يسهل فتحها وإغلاقها , و كذلك لا تشكل تقل على الحائط .

3- مقاومة الرطوبة: يتميز الألمنيوم بمقاومته للتأثيرات المختلفة مثل الرطوبة ، مما يجعله مثالي للاستخدام في الأماكن الرطبة مثل الحمامات والمطابخ.

4- الصيانة القليلة : تتمتع أبواب الألمنيوم الداخلية بقلة الصيانة , لذلك فهي نادرا ما تحتاج الى صيانة لمدة طويلة .

5- التصميم : تتوفر أبواب الألمنيوم الداخلية بتصاميم عصرية مختلفة وأشكال فخمة ، مما يتيح لملاك المنازل اختيار التصميم الذي يتناسب مع ديكور منزلهم.

6- سهولة التنظيف : تتميز أبواب الألمنيوم الداخلية بسهولة التنظيف، حيث يمكن تنظيفها بسهولة باستخدام الماء والصابون اللطيف.

إن أبواب الألمنيوم الداخلية لديها مزايا عديدة، مما يجعلها منافسا كبيرا لابواب PVC , لذلك فهي خيارا مثاليا للاستخدام في الأماكن الداخلية.

عيوب ابواب المنيوم داخلية

برغم كل المميزات التي ذكرناها مسبقا عن أبواب الألمنيوم الداخلية، إلا أن لديها بعض من العيوب الطبيعية او المتعلقة بالصناعة، ومن أبرز هذه العيوب:

1-مكلفة : تكون أبواب الألمنيوم الداخلية مكلفة نسبيا بالمقارنة, مع بعض البدائل الأخرى مثل الأبواب الخشبية أو ابواب البي في سي .

2- انتقال الحرارة: يمكن أن ينتقل الحرارة عبر أبواب الألمنيوم الداخلية، مما يعني أنها ليست مثالية للاستخدام في المناطق الباردة حيث يتم إنفاق الكثير من الطاقة على التدفئة.

3- قد تحتاج إلى عزل إضافي: يمكن أن تحتاج أبواب الألمنيوم الداخلية إلى عزل إضافي للحد من انتقال الحرارة والضوضاء.

4- تتفاعل مع المواد الكيميائية: يمكن أن تتفاعل أبواب الألمنيوم الداخلية مع المواد الكيميائية مثل المنظفات القوية، لكن هذا النوع من المنظفات القوية لا يوجد في المنازل.

5- اقفال الباب تحتاج للصيانة الدورية: يجب الاهتمام بصيانة القفل ومسكة أبواب الألمنيوم الداخلية بشكل دوري، حتى لا تفقد قوتها وتتعرض للتلف مع الاستخدام .

ترتبط اغلب عيوب ابواب الألمنيوم بالعيب الصناعي والمواد المستخدمة في الصناعة , لذلك يجب تفادي الخامات الرخيصة.

ابواب المنيوم للغرف

ابواب داخلية المنيوم

أبواب الالمنيوم هي احد اخر انواع الابواب المخصصة حديثا للغرف، حيث تؤثر بشكل كبير على الشكل العام للغرفة . تتوفر هذه الأبواب باشكال وتصاميم مختلفة ومنها المودرن والفخمة . يختلف تصميم الأبواب حسب ذوق الملاك ، فتتوفر أبواب الغرف بتصميمات خاصة لتوفير الخصوصية والأمان، بينما تتميز أبواب الغرف الداخلية بالتصميمات العصرية والجمالية. كما توفر عزلاً حرارياً وصوتياً، مما يساعد على تحسين الراحة والأداء الحراري للغرفة.

ابواب المنيوم للصالات

ابواب داخلية بالكويت

تعتبر الصالات من أهم الأماكن في كل منزل ، حيث تعكس الصورة العامة عن الديكور الداخلي للبيت . لذلك فان ابواب الالمنيوم تحقق غرض التناسق مع الديكور و الحفاظ على خصوصية الصالة , فضلا عن عزل اصوات وروائح المطبخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *